مشاركة مميزة

فييتنام ... كما رأيتها

 اصبح السفر الى خارج العراق  للعمل او السياحة او العلاج امراً عادياً، ولم يعد كما كان قبل عام 2003 حكراً على فئة معينة.

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

11/08/2013

هل هناك انسان يشمت بقتل الابرياء؟

هل هناك انسان يشمت بقتل الابرياء؟


طالعني هذا اليوم موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بصور وروابط لمجموعة بعثية ناصبية تشمت بقتل الابرياء




 












 




ﻻيوجد ابدا انسان مهما كان لونه او عرقه او جنسه يشمت لقتل المدنيين الابرياء اﻻ هؤلاء




 








 




اي وحش فعل باطفال شيعة العراق مافعله هؤلاء الوحوش واي جبان يفخر بهذا الفعل الشنيع؟




و اي وحش هذا الذي يبني شغفه للعودة للحكم على جماجم الابرياء؟




ﻻيوجد اﻻ العفالقة الانجاس

09/08/2013

تهنئة بحلول العيد السعيد عيد الفطر المبارك

تهنئة بحلول العيد السعيد عيد الفطر المبارك






 




 




لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك نتقدم الى مقام صاحب العصر و الزمان (ع) و الى مراجعنا العظام و الى شعبنا العزيز و




زوار مدونتنا بأرق التهاني و التبريكات سائلين المولى عزوجل ان يعيده علينا جميعا بالخير و البركة




 





 




اَللّـهُمَّ اَهْلَ الْكِبْرِياءِ وَالْعَظَمَةِ، وَاَهْلَ الْجُودِ وَالْجَبَرُوتِ، وَاَهْلَ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ، وَاَهْلَ التَّقْوى وَالْمَغْفِرَةِ، اَسْاَلُكَ بِحَقِّ هذَا الْيَومِ




الَّذي جَعَلْتَهُ لِلْمُسْلِمينَ عيداً، وَلُِمحَمَّد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ ذُخْراً وَشَرَفاً وَمَزيْداً، اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد




 

07/08/2013

دكتورة في العقيدة تشرح اسباب تشيعها


الدكتورة ميرفت عماد تشرح اسباب تشيعها




 









04/08/2013

يافرحتي بالعراق الموحد


انا عراقي فرح بعراقيتي ...... و العراق واحد موحد !!! اليس كذلك




 




بناءً عليه انا سوف ابني منزلا على سفح جبل في الشمال دون قيد او شرط و طبعا سوف لن احتاج الى مترجم ﻻنني عراقي و العراق واحد موحد اليس كذلك؟؟؟




 





و سوف لن يوسعني الاسايش ضربا و لن يطالبني بكفيل !!! ﻻنني ضمن العراق الواحد الموحد و العراقي حر في بلده يسكن اينما شاء ويتمتع بخيراته كلها فلا فرق بين عراقي و عراقي !!!!




و ربما اذهب الى تكريت ﻻبني حسينية هناك فإنما سميت بإسم ابن بنت نبيهم  ومن غير المعقول ان يقوم اهالي تكريت بتفجيرها بالعبوات الناسفة و السيارات المفخخة !, ومن غير المعقول ان يقولوا عني انني مندوب ايران في تكريت و انني فارسي صفوي مجوسي على عادتهم ﻻنهم يعرفون انني عراقي و من ذرية خليفتهم الرابع كما يعتقدون فلعل هذا يشفع لي عندهم ...... و لعلهم ندموا ايضا على اسناد من فجر الامامين العسكريين (ع) ثم قالوا لنكرم اهل البيت في ذريتهم و نسمح ببناء حسينية فيافرحتي بالعراق الموحد .... اليس كذلك؟؟؟




و ربما اذهب الى الرمادي على الطريق العام و ﻻيعترضني احد ليذبحني من القفا كما فعل ابائهم الاولون مع جدي الحسين عليه السلام و ربما تحركهم الغيرة ان كانوا عربا كما يزعمون و يحاربوا الارهاب و يجعلوا الطريق سالكه...




ربما سوف اقوم بإعادة النخيب الى كربلاء فالعراق واحد وماكو فرق مو؟؟؟؟ و لن اجد من يتظاهر ﻻحتلال اراضي(السنة) ﻻن العراق واحد و ﻻفرق بين العراقيين ..... اليس كذلك؟؟؟؟




و ربما اذهب الى الاعظمية لأغير اسم شارع عمر بن عبد العزيز الى شارع الامام السجاد عليه السلام فاهل الاعظمية ربما سوف يعتقدون ان علي بن الحسين بن علي بن ابي طالب هو اقرب للنبي من عمر بن عبد العزيز و السجاد ابن بنت نبيهم و .... العراق واحد .... و ماكو فرق..... اليس كذلك؟؟؟




 




فيافرحتي بك ايها العراق الموحد توحيدا اجباريا يخدع بعضنا بعضا ونحن ﻻنؤمن اﻻ بالحقيقة الواقعة اننا شعوب ولسنا شعبا واحدا وليسبني ويشتمني من يريد فهذه هي الحقيقة المرة

29/07/2013

لو كان بيننا علي (ع)


اه و اه لفقدك يا ابا الحسن !!!!


لوكنت بيننا , اترضى بحالنا؟؟؟

26/07/2013

علي (ع) و ايتامه


عندما تفقد القيم الجميلة  معناها و تفتقدها و عندما تعيش في صحراء رغم الاشجار الموتقة بقربك , و عنما تشعر بالغربة رغم ازدحام الناس حولك تيقن انك من ايتام علي عليه السلام.






عندما تجد انك غريب بين بني جلدتك و ان القيم قد تغيرت وان الحق صار باطلا و الباطل صار حقا ومن يدعوا للمعروف صار محاربا و من يدعوا للمنكر صار مقربا تيقن ان عليا قد استشهد اليوم في محرابه.

عندما تُدعى لنصرة الظالم ضد المظلوم  اعرف ان بني امية قد اقاموا دولتهم على جماجمنا و سار الخلق بنهجهم , من نحن و ما خطرنا اما الحسنين عليهم السلام و امامنا في لحظاته الاخيرة يوصيهما كونا للظالم خصما و للمظلوم عونا , و ﻻتبغيا الدنيا وان بغتكما .....

كم منا من يقف حائرا امام وسوسات شيطان الدنيا و ابو الحسن عليه السلام قد قالها مدوية يوصينا من خلال المعصوم " و ﻻتبغيا الدنيا وان بغتكما" قوﻻ الحق و اعملا للاجر ...... هل ينسى المعصوم العمل للاجر؟ كلا بل هي وصية لنا من خلال المعصوم عليه السلام...



مولاي ابا الحسن


ها هي امواج الفتن تعصف بنا هنا وهناك يمينا وشمالا و ﻻ منقذ لنا اﻻ الله ..... و قد يسر الله لنا و ليّه عجل الله فرجه


ندعوا الله بحق يومك هذا و حق  دمائك الزكية ان يعجل ظهوره لتملا الارض قسطا و عدلا كما ملئت جورا و ظلما و الحمد لله رب العالمين



19/07/2013

فلنحسبها اولا ......

فلنحسبها اولا ......


بعد انهيار نظام الاخوان المجرمين  في مصر , وتولي الجيش المصري زمام الامور في انقلاب عسكري اطاح بالاخوان المجرمين ظهرت بعض الصيحات هنا وهناك  لتقليد الظاهرة المصرية.